الوحدة - الزاوي يكشف عن العثور على مستندات خطيرة ومهمة بالهواري

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية ملازم أول الصديق الزاوي، عن العثور على مستندات خطيرة ومهمة بمزرعة بوبكر يونس بمنطقة الهواري.

وقال الزاوي إن المستندات التي تم العثور عليها تؤكد تورط قيادات بالقوات العربية الليبية المسلحة ضد أبناء المؤسسة، من اغتيالات وعدم قيام المؤسسة العسكرية، مشيرًا إلى أن هناك أشخاص برتب عسكرية عالية متواطئين مع الجماعات الإرهابية ضد أبناء الجيش، فضلاً عن تقديم المعلومات العسكرية والاستخباراتية للجماعات الإرهابية وإفشالها.

وأضاف الزاوي أنه تم العثور أيضا على مستندات وكشوفات بأسماء أشخاص ليبيين وأجانب لتوالي مناصب أمراء للولايات في ليبيا بحسب وصفهم، لافتًا إلى أنه تم العثور أيضًا على قائمة لرجال أعمال ليبيين يقدمون الدعم المالي لتنظيم الدولة “داعش”، مؤكدًا أنه تم التحفظ على هذه المستندات لحين استكمال التحقيقات فيها بالكامل.

ولفت إلى أنه تم العثور على وثيقة رسمية بالقبض على آمر القوات البرية اللواء عبد الفتاح يونس، وتم التحفظ عليها وسيتم فتح باب التحقيق قريبًا فيها.

ونوه الناطق الرسمي باسم وزارة العدل والشرطة القضائية إلى أن عناصر الشرطة العسكرية عثرت على كشف بأسماء الأشخاص الذي تم اغتيالهم من منتسبي القوات المسلحة والنشطاء السياسيين والاجتماعيين، موضحًا أنه تم العثور على مستندات خاصة بكيفية التدريب وطرق الاغتيالات بمدينة بنغازي والمغرب العربي.

الزوار 64

الخبر | الوحدة - الزاوي يكشف عن العثور على مستندات خطيرة ومهمة بالهواري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق