الوحدة - اتحاد النخب الوطنية بطبرق يبحث مع المسئولين مشكلة رغيف الخبز

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص
عقد اجتماع صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات ببلدية طبرق بحضور رئيس وأعضاء إتحاد النخب الوطنية مع رئيس لجنة الأزمة ببلدية طبرق وعضو الاقتصاد بالبلدية وبحضور نقيب الخبازين وعدد من الخبازين وأعضاء من تنسيقية المجتمع المدني لمناقشة مشكلة نقص الدقيق ونقص وغلاء رغيف الخبز .

وناقش نقيب الخبازين الكثير من المشاكل التي تواجه الخبازين بخصوص نقص الدقيق، و رحب الخبازين بمرور الحرس البلدي علي المخابز ومراقبتها وكذلك بالتفتيش الصحي من أجل سلامة رغيف الخبز .

وطالب الخبازين من إتحاد النخب الوطنية لنقل صوتهم للمسئولين سواء علي مستوى البلدية أو وزارة الاقتصاد أو البرلمان للنظر في مشاكلهم وأولها توفير الدقيق المدعوم .

وأكد الفضيلة في تصريح خاص لأخبار ليبيا 24 بأن النخب الوطنية فرع طبرق سوف يستمر في مناقشة أزمات الكهرباء والغاز والسيولة ليقدم الحلول المناسبة لحل هذه الأزمات .

الزوار 1

الخبر | الوحدة - اتحاد النخب الوطنية بطبرق يبحث مع المسئولين مشكلة رغيف الخبز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق