الوحدة - محمد المدني يعقد اجتماعات موسعة على هامش اجتماع وزراء الداخلية العرب في تونس

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

قبيل الاجتماع المزمع عقده لوزراء الداخلية العرب في ‏تونس‬، عقد وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة اللواء الطيار محمـد المدني اجتماعات موسعة من أجل ترسيخ الأمن المشترك مع كل من الجمهورية التونسية والجزائرية والاردنية والمصرية .

وذكر مسؤول الإعلام الأمني بالعلاقات العامة بمديرية أمن بنغازي لـ “أخبار ليبيا 24” أن وزير الداخلية توجه إلى تونس في زيارة عمل رفقة مدير  مديرية أمن بنغازي العقيد مصطفى الرقيق وبعض مدراء الأمن بالمديريات ومدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة و منفذ امساعد البري العقيد خالد البسطة.

وأضاف أن وزير الداخلية ومدير إدارة التفتيش بمنفذ امساعد اجتمعا مع وزير الداخلية المصري اللواء مجدي عبدالغفار وذلك لحل مشاكل منفذ السلوم وامساعد البري وتسيير وتسهيل إجراءات المواطن والتنسيق والتعاون الأمني بين البلدين.

من جهة أخرى أفاد المتحدث الرسمي للوزارة الداخلية الليبية بالحكومة المؤقتة  العقيد عبد الحكيم يوني بوبكر أن وزير الداخلية التقى مع وزير الداخلية الجزائري الشقيق وذلك للاستمرار في التنسيق والتعاون الأمني بين البلدين .

الزوار 4

الخبر | الوحدة - محمد المدني يعقد اجتماعات موسعة على هامش اجتماع وزراء الداخلية العرب في تونس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق