الوحدة - توريد محطة ستالايت خاصة بالانترنت لتركيبها في الكفرة

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص

أكــد رئيس مكتب الاتصالات بمدينة الكُفرة عثمان ناجي، اليوم الأربعاء، وصول محطة ستالايت متكاملة خاصة بالإنترنت ليتم ربطها على ADSL بدل المحطة التي تم تدميرها وحرقها الفترة الماضية.

وأوضح ناجي لـ”أخبار ليبيا 24″ أن المحطة تم توريدها من أمريكا وهي الآن في العاصمة طرابلس، وفى انتظار وصول جهازين من دبي فقط لتكتمل هذه المنظومة وخلال 10 أيام سيتم شحنها من العاصمة إلى الكُفرة بعد التنسيق مع بعض الجهات الأمنية في الكفرة.

وأضاف ناجي أنه فور وصولها سيتم البدء في التركيب خلال 5 أيام، لافتًا إلى أن هذه المحطة ستكون ذات سعة عالية جدًا حيث تمكنوا من الحصول على 80 ميقا بت من طرابلس ومن بنغازي ما يقارب عن 45 ميقا بت أي بسعة عالية جدًا، وسيتم انطلاق الإشارة بعد التركيب مباشرةً.

وتابع أنه تم الحصول علي محطة فضائية متكاملة أخرى خاصة بشفرة ليبيانا سيتم تركيبها فور وصولها مع محطة الانترنت ليتم من خلالها استخراج بدل فاقد وحرق وإصدار شفرات ليبيانا جديدة بالكفـــرة .

الجدير بالذكر أن العصابات المسلحة التي قطعت طريق الكفرة الفترة الماضية قامت بحرق المحطة الخاصة بالانترنت وتدميرها وحرقها.

 

الزوار 2

الخبر | الوحدة - توريد محطة ستالايت خاصة بالانترنت لتركيبها في الكفرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق