عاجل

الوحدة - بلدي المرج يستأنف عمله تحت إشراف مباشر لوزير الحكم المحلّي

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا24- خاص

أعطى وزير الحكم المحلي في الحكومة الليبية المؤقتة محمد الفاروق الإذن للمجلس البلدي المرج لاستئناف أعماله من جديد تحت إشرافه المباشر، من دون أن يحدد موعداً لانتخاب عميد جديد للبلدية.

وأصدر الفاروق القرار رقم “42” لسنة 2016 ميلادي بشأن استئناف المجلس البلدي المرج لعمله على أن يتولى رئاسة جلساته أكبر الأعضاء سناً إلى حين انتخاب عميد جديد للبلدية.

وبحسب قرار الوزير فإن بلدي المرج سيباشر اختصاصاته بإدارة المرافق ذات الطابع المحلي تحت الإشراف المباشر لوزير الحكم المحلي .

ويمنع القرار المجلس البلدي المرج من إبرام أية عقود أو إنشاء أي ارتباط قد يترتب عليه التزام مالي إلا بعد إحالته لوزير الحكم المحلي وأخذ الموافقة حوله.

وبيّن القرار، أن رئيس وأعضاء المجلس سيستأنفون أعمالهم على سبيل التفرغ التام، وستطبق في شأنهم أحكام القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بتحديد المعاملة المالية لمجالس البلديات.

يشار إلى أن وزارة الحكم المحلي قد أصدرت قرارا في وقت سابق بسحب الثقة من عميد بلدية المرج الأسبق مسعود آدم عمر لمخالفته للتشريعات المعمول بها في قانون الحكم المحلي.

الزوار 2

الخبر | الوحدة - بلدي المرج يستأنف عمله تحت إشراف مباشر لوزير الحكم المحلّي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق