اخبار ليبيا الان مباشر طرابلس: قادة الثوار يدعون للوقوف في وجه حكومة الوفاق

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة ليبيا الرقمية 

دعا قادة لكتائب ثوار من طرابلس سكان العاصمة إلى الوقوف في وجه حكومة الوفاق الوطني، “لعدم توافق الليبيين عليها”.

وطالبوا في وقت متأخر ليلة أمس السبت في بيان مصور، بأن توضح الحكومة موقفها مما أسموه “مشروع حفترالانقلابي”، إضافة إلى إبداء موقفها من ثورة السابع عشر من فبراير، وضمان حقوق الثوار من خلال دمجهم في مؤسسات الدولة الأمنية والمدنية.

وطالب البيان حكومة الوفاق بتعريف واضح لمفهوم “الإرهاب” الذي تنوي محاربته، بالتعاون مع المجتمع الدولي، وعما إذا كانت هذه الحرب ستشمل مجلسي شورى الثوار في بنغازي ودرنة٬ وثوار 17 فبراير.

وشدد على ضرورة أن تعلن الحكومة موقفها من دار الإفتاء برئاسة المفتي الصادق الغرياني والحملة التي تشن ضدها٬ إضافة إلى ضرورة الالتزام بتحكيم الشريعة الإسلامية، والقوانين التي اعتمدها المؤتمر الوطني العام.

ودعا البيان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إلى عدم تفريق صف الثوار وبث الفتنة بينهم سعيًا وراء السلطة، على حد قولهم.

وكان قادة لكتائب الثوار قد أعلنوا من داخل مقر مجلس الوزراء لحكومة الإنقاذ الوطني في طرابلس الأربعاء الماضي، رفضهم أي محاولة لإدخال حكومة لا يتوافق عليها الليبيون إلى العاصمة طرابلس.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر طرابلس: قادة الثوار يدعون للوقوف في وجه حكومة الوفاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق