عاجل

الوحدة - شركات الكهرباء والتحلية والمياه بطبرق يجتمعون مع إتحاد النخب الوطنية لطرح مشاكلهم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا 24 – خاص
عقد اجتماع صباح اليوم الثلاثاء بفرع إتحاد النخب الوطنية الليبية مع مدير محطة تخلية المياه بطبرق ومدير دائرة توزيع ومدير شركة المياه والصرف الصحي وبحضور عميد بلدية طبرق وعدد من الأعضاء ورؤساء الأقسام بهذه الشركات وذلك لطرح مشاكلهم أمام إتحاد النخب الوطنية لإيجاد الحلول المناسبة حول العديد من المشاكل التي تعترض المواطن بمدينة طبرق .

وطالب مدير محطة تحلية المياه من إتحاد النخب الوطنية ومن بلدية طبرق مخاطبة الجهات المسئولة لحل مشكلة محطة التحلية التي تحتاج إلى صيانة عاجلة خوفاً من توقفها والذي سيتسبب في انقطاع المياه عن المدينة .

كما طالب مدير شركة المياه والصرف الصحي وبصورة عاجلة بصيانة الخزانات الرئيسية داخل الشركة والتي تستقبل المياه من محطة التحلية وطالب بالعديد من محطات التحلية الصغيرة التي سيتم تركيبها في الأحياء السكنية في المدينة .

وناشد مدير دائرة توزيع طبرق البلدية للتدخل لحل مشكلة الخطوط الهوائية وبناء الأبراج وحل المشاكل المتعلقة مع أصحاب الأراضي التي تمر بها هذه الأبراج كما طالب مخاطبة ميناء طبرق لتسهيل وصول طلبات الكهرباء الموجودة في أحد لدول العربية ووصولها عن طريق الموانئ الإيطالية مباشرة إلى ميناء طبرق .

وطالب الحضور بعقد اجتماع مستعجل مع لجنة الطاقة بمجلس النواب ومطالبتهم لحل الكثير من المشاكل داخل المدينة ..

الزوار 2

الخبر | الوحدة - شركات الكهرباء والتحلية والمياه بطبرق يجتمعون مع إتحاد النخب الوطنية لطرح مشاكلهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق