اخبار ليبيا الان مباشر جون كيري: قلقون من عرقلة النواب التصويت على حكومة الوفاق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

أعرب وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية جون كيري، عن قلقه من محاولة مجموعة من أعضاء مجلس النواب عرقلة التصويت على حكومة الوفاق الوطني، رغم جهود معظم القادة الليبيين لاعتماد الحكومة، وفق قوله.

وبحسب تصريح الناطق الرسمي باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي، أكد كيري مواصلة دعم بلاده لرئيس المجلس الرئاسي فايز السراج وحكومة الوفاق الوطني لتأخذ مكانها الشرعي والملائم في طرابلس، معربا عن تطلعه لاجتماع أعضاء الحوار السياسي الليبي في تونس الأسبوع المقبل لدفع العملية السياسية إلى الأمام،

وذكر كيربي – في تصريح نشر على الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية في ليبيا على فيسبوك – أن وزير الخارجية جون كيري يجدد تأكيده على استمرار التزام بلاده بتوفير الدعم السياسي الكامل والمساعدات الاقتصادية والإنسانية والأمنية لحكومة الوفاق الوطني، إضافة إلى الدعم في مجال مكافحة “الإرهاب”.

وجاءت تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري خلال اجتماعه أمس الإثنين مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا مارتن كوبلر لمناقشة جهود دعم حكومة الوفاق الوطني، بحسب صفحة السفارة الأمريكية في ليبيا على فيسبوك.

يذكر أنه قد تعذّر أمس عقد جلسة مجلس النواب المخصصة للتصويت على حكومة الوفاق الوطني؛ لعدم اكتمال النصاب القانوني بسبب غياب عدد من النواب.

 

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر جون كيري: قلقون من عرقلة النواب التصويت على حكومة الوفاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق