اخبار ليبيا الان مباشر رأس اجدير.. إستمرار إغلاق الحدود الليبية مع تونس

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية

أكد مدير النقطة الأمنية بمنفذ رأس إجدير محمد جرافة، اليوم الثلاثاء استمرار إغلاق منفذي رأس إجدير ووازن الحدوديين مع تونس.

وأوضح جرافة لأجواء نت، أن إغلاق المنفذين جاء بطلب من الجانب التونسي منذ اندلاع الاشتباكات التي شهدتها منطقة بن قردان التونسية بين الأمن ومسلحين، أمس الإثنين.

وفي سياق ذي صلة قال رئيس الوزراء التونسي الحبيب الصيد في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: إن بلاده تتبادل معلومات مع السلطات الليبية لمحاربة “الإرهاب” في البلدين، رغم الوضع الأمني الهش الذي تعيشه ليبيا، حسب وصفه.

وأضاف الصيد أنهم تعرفوا إلى أربع جثت للمهاجمين، في حين قُبض على سبعة مهاجمين آخرين، كلهم من جنسية تونسية، مرجحا أن يكون من بين القتلى أجانب.

يُذكر أن مسلحين هاجموا، أمس الإثنين مقارا للجيش والشرطة التونسية بمنطقة بن قردان الحدودية مع ليبيا ما أدى إلى مقتل 12 من أفراد الأمن و36 من المهاجمين، و6 مدنيين، حسب إحصائيات وزارة الدفاع التونسية.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر رأس اجدير.. إستمرار إغلاق الحدود الليبية مع تونس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق