الوحدة - رئيس أركان قوات الدفاع الجوي يزور سرية الدفاع الجوي بمحور القوارشة غرب بنغازي

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث, أخبار ليبيا24_خاص
قام رئيس أركان قوات الدفاع الجوي عميد ركن عبد الخالق عبد السيد السنوسي صباح اليوم الثلاثاء بزيارة لسرية الدفاع الجوي المقاتلة في محور القوارشة غرب بنغازي .
وقال آمر مكتب الإعلام والتوثيق بقطاع بنغازي الدفاع الجوي عقيد محمد ادريس العكاري ” إن زيارة عميد ركن عبد الخالق كانت في إطار رفع الروح المعنوية للقوات المرابطة على محاور القتال ” .

وأوضح العكاري أن رئيس أركان قوات الدفاع الجوي هنأ كافة منتسبي القوات المسلحة العربية الليبية ومنتسبي السرية بشكل خاص على ما حققوه من تقدم، ودحر الجماعات الإرهابية التكفيرية .

وذكر آمر مكتب الإعلام والتوثيق بقطاع بنغازي الدفاع الجوي أن رئيس أركان قوات الدفاع الجوي وقف على كافة متطلبات ومشاكل أفراد السرية من نقص في الذخائر والعتاد .
وأشار إلى أن السنوسي قام صباح اليوم بزيارة تفقدية لمواقع معسكرات الدفاع الجوي في مدينة بنغازي، وذلك للوقوف على حجم الخسائر التي تعرضت لها المعسكرات خلال المعارك ضد الجماعات الإرهابية .

الزوار 3

الخبر | الوحدة - رئيس أركان قوات الدفاع الجوي يزور سرية الدفاع الجوي بمحور القوارشة غرب بنغازي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق