اخبار ليبيا الان مباشر جون فيليبس: تصريحاتي بشأن التدخل في ليبيا أُُُخرجت عن سياقها

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكالة ليبيا الرقمية 

قال السفير الأميركي لدى ايطاليا جون فيليبس، أن تصريحاته الخاصة بشأن البعثة الدولية العسكرية في ليبيا قد أخرجت من سياقها، مشددا أن إيطاليا وحدها صاحبة القرار بالالتزام في ليبيا.

وأوضح السفير فيليبس في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة لم تنصح إيطاليا بأن ترسل خمسة آلاف عسكري إلى ليبيا، و إن ما قلته هو إن ايطاليا ذكرت علنا استعدادها لارسال خمسة آلاف شخص تقريبا أما بشأن الإعداد والتوقيت، فالأمر يتعلق بقرارات لم يتم اتخاذها بعد.

و أضاف فيلبس، بأن الولايات المتحدة تعمل مع حلفائها، ومن بينها إيطاليا، لتشكيل ائتلاف لمساعدة الليبين لتشكيل حكومة وحدة وطنية، واستتباب الأمن في ليبيا.

وكانت صحيفة كورييري ديللا سيرا الايطالية، قد نسبت لفيلبس القول إن الحكومة الإيطالية تنوي إرسال خمسة آلاف جندي لتأمين طربلس، مقر حكومة الوفاق الوطني بعد نيلها الثقة من مجلس النواب.

 

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر جون فيليبس: تصريحاتي بشأن التدخل في ليبيا أُُُخرجت عن سياقها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق