اخبار العالم الان مصرع وإصابة قائدين كبيرين في الجيش النيجيري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الجيش النيجيري مساء اليوم، مصرع قائد قطاع التدريب اللواء "أبو بكر يوشو"في حادث سيارة، بينما أصيب مرافقه قائد الفرقة الثالثة في الجيش اللواء "محمد عليوة" بجروح خطيرة.

وأعلن مدير العلاقات العامة في الجيش" العقيد ساني عثمان" أن اللواء"ابوبكر" الذي شغل من قبل منصب قائد مسرح العمليات،في قطاع لافيا الشمالي لقي مصرعه في حادث سيارة وقع على طريق مايدوجوري-داماتورو،بينما تم نقل اللواء "محمد عليوة" إلى المستشفي العسكري في أبوجا.

وأشار "ساني" إلى أن اللواءين "أبو بكر وعليوة" كان في زيارة تفقدية،لبعض الوحدات العسكرية المتمركز في الولايات الشمالية،ووقع الحادث أثناء عودتهما إلى مقر قيادة الجيش في العاصمة أبوجا.

ونعي الجيش النيجيري في بيان رسمي بثه التليفزيون النيجيري، وفاة اللواء "أبو بكر" مؤكدا أنه ساهم بشكل كبير في تطور الأداء القتالي لوحدات الجيش منذ توليه مهام منصبة.

كما نعي الرئيس النيجيري "محمد بخاري"،وفاة اللواء "أبو بكر في بيان رئاسي، مؤكدا أنه كان من أبرز القادة النيجيريين أثناء توليه قيادة قطاع "لافيا " العسكري في المنطقة الشمالية،التي تعاني من إرهاب تنظيم بوكو حرام.

الخبر | اخبار العالم الان مصرع وإصابة قائدين كبيرين في الجيش النيجيري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق