اخبار العالم الان طارق خيري: «إدارة الأهلي لم تقصر في تنظيم قمة السلة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكابتن طارق خيري، المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي، إن إدارة ناديه لم تقصر في شيء خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تم إلغاؤها قبل بدايتها بسبب دخول الجماهير، لافتًا إلى أنه حزين لإلغاء المباراة.

وأوضح خيري أن النادي لم يمنع جمهور الزمالك من دخول الصالة المغطاة، وأن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي أثناء عمليات الإحماء قبل أن يقرر مراقب المباراة أحمد كامل وطاقم التحكيم عدم إقامتها ومغادرة الملعب وتبعهم فريق الزمالك.

وأشار خيري إلى أنه يأمل أن يراعي تقرير المراقب الذي سيقدم للجنة المسابقات أن الأهلي سمح لجمهور الزمالك بالتواجد في الصالة ولم يصدر عنه أي خروج عن النص.

وكان طاقم حكام مباراة قمة السلة بين الأهلي والزمالك ألغى المباراة التي كان مقررًا إقامتها بصالة الأمير عبد الله الفيصل في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة بعد اقتحام جماهير ألتراس أهلاوي وألتراس وايت نايتس مدرجات الصالة بالقوة لحضور المباراة.

الخبر | اخبار العالم الان طارق خيري: «إدارة الأهلي لم تقصر في تنظيم قمة السلة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق