اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 وزير الصحة يعيين زوجة شهيد «تفجير الشيخ زويد» في هيئة الإسعاف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وافق الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، على تعيين مروة أحمد أمين عبدالحميد صالح، زوجة الشهيد رضا شحات، الذي استشهد أول أمس، على يد إرهابيين بالشيخ زويد، في هيئة الإسعاف.

جاء ذلك خلال العزاء الرسمي الذي نظمته هيئة الإسعاف لشهيدها بمسجد عمر مكرم، مساء اليوم، حيث تولى وزير الصحة تقبل واجب العزاء في الشهيد من زملائه المسعفين والعاملين بالهيئة.

وأكد الوزير، لأسرة الشهيد خلال العزاء، موافقته على تعيين زوجة الشهيد الحاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية بالهيئة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن «عماد الدين» اعتمد قرار هيئة الإسعاف رقم 111 بتاريخ 6 مارس 2016 بصرف 250 ألف جنيه لأسرة الشهيد، مشيرًا إلى أن ذلك إجراء متبع من الهيئة في مثل تلك الظروف.

يذكر أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل مدرعة أثناء مرورها بمنطقة «الشدايدة» جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، وأسفرت عن استشهاد ضابط، وإصابة مجندين، كما أستشهد سائق سيارة الإسعاف التي كانت تنقل المصابين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 وزير الصحة يعيين زوجة شهيد «تفجير الشيخ زويد» في هيئة الإسعاف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق