اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 واشنطن: لا نجزم بهوية منفذى اغتيال «بركات»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال نائب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، مارك تونر، الثلاثاء، نحن ندين بوضوح عملية اغتيال النائب العام السابق، هشام بركات، وندين العمل الإرهابى الذى نجم عن مقتله، ونقف بحزم مع جهود الحكومة المصرية لمكافحة الإرهاب.

وأوضح «تونر» رداً على سؤال خلال مؤتمر للمراسلين الأجانب فى واشنطن، بشأن موقف الحكومة الأمريكية تجاه إعلان مصر تورط جماعة «الإخوان المسلمين» فى عملية اغتيال «بركات»، أن الخارجية الأمريكية على علم بالتقارير التى تشير إلى إلقاء القبض على المشتبه بهم فى تورطهم فى اغتيال المستشار الراحل، وذكر أنه «من المفهوم أنه يجرى حالياً جمع الأدلة والحقائق فى الوقت الذى لاتزال يظهر فيه المزيد من التفاصيل عن إلقاء القبض على هؤلاء المتهمين». وقال: «نحن نتفق مع الحكومة المصرية على ضرورة تقديم الجناة للعدالة، لكننا لا نملك مزيداً من التفاصيل لنؤكد مَنْ ممكن أن يكون وراء هذا العمل الإرهابى، ولا نستطيع أن نجزم بهوية مرتكبى العمل الإرهابى حتى اللحظة الراهنة».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 واشنطن: لا نجزم بهوية منفذى اغتيال «بركات» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق