اخبار العالم جمارك بورسعيد تضبط أجهزة لاسلكي وتجسس قادمة من الصين

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى ببورسعيد من ضبط حاوية 40 قدماً تحتوى على أجهزة إرسال ولاسلكى وتنصت وتجسس تم استيرادها بأوراق مزورة علي أنها اكسسوار كمبيوتر قادمة من الصين. تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت معلومات أحمد شحاتة مدير إدارة مكافحة التهريب بجمارك بورسعيد تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد إدخال أصناف مخالفة داخل حاوية رقم 5040790 بالبيان الجمركى رقم 2028 لسنة 2016 كونها اكسسوار كمبيوتر، وأمر يحيى جاب الله رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشرقية تشكيل لجنة جمركية لتفتيش الحاوية بالتنسيق مع مصلحة أمن الموانئ والأمن الوطنى والقومى وبيان ما بها من أصناف مخالفة مكونة من أحمد سلامة وعلاء السيد والسيد عبدالدايم وإبراهيم السرى وعلاء عطية، بإشراف علاء عياد مدير إدارة حركة المستودع وأحمد عثمان رئيس قسم الاستخبارات، حيث عثر بداخلها على 31 كاميرا مراقبة على شكل لمبة مزودة بميمورى كاملة الوصلات و8 جهاز GBS و3 جهاز استقبال إشارة وتنصت FM و5 أجهزة لاسلكى و1000 ميكرفون على شكل وصلة و1000 كاميرا تجسس و8 جهاز إنذار لاسلكى.. تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركي وإحالته لنيابة ميناء بورسعيد.

 

الخبر | اخبار العالم جمارك بورسعيد تضبط أجهزة لاسلكي وتجسس قادمة من الصين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق