عاجل

اخبار اليوم "عبد البديع ": نستعد بقوة لمواجهة بني سويف في القسم الثاني

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال أحمد عبدالبديع، المدير الفني لبني مزار أن هدف الفريق هو البقاء في دوري القسم الثاني، وأن الجهاز الفني واللاعبين يستعدوا بقوة لمواجهة بني سويف وصيف المجموعة الثانية يوم الخميس القادم،على ملعب مطاي، ضمن منافسات الأسيبوع الـ18 لدوري القسم الثاني.

ويحتل بني مزار المركز السادس برصيد 19 نقطة، بعد فوزه في 5 مباريات وتعادل في 4 وخسر 7مواجهات، ةفاز بني مزار في الجولة السابقة على مركز شباب سمالوط بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما يحتل بني سويف المركز الثاني برصيد 35 نقطة، من فوز في 11 مباراة والتعادل في اثنتين وخسر مثلهما، وفاز في آخر مباراة على مركز شباب إبشواي بهدفين مقابل هدف.

ويأمل بني مزار مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ليحافظ على مركزه في جدول المجموعة الثانية من الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط، فيما يسعى بني سويف لمزاحمة الأسيوطي على القمة، خاصة أن الفارق بينهما 5 نقاط.

الخبر | اخبار اليوم "عبد البديع ": نستعد بقوة لمواجهة بني سويف في القسم الثاني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق