اخبار مصر الان "الخولي" يهنئ العاملات بجامعة المنوفية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية سيدات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومديرات الجامعة بالإدارات والكليات والوحدات المختلفة في يوم المرأة العالمي، متمنيـــًا لهن كل التوفيق والتقدم والرقي.
واكد الخولى فى تصريحات صحفية أن الجامعة منذ نشأتها في عام 1976م وحتى الآن وهي تقوم على سواعد وكوادر متميزه من النساء اللاتي أتقن العمل ولديهن المزيد من الطموح والتطوير من أجل تطوير الجامعة وجعلها منارة للعلم بين الجامعات المختلفة..
وأشار إلى أن الجامعة بها ما يقرب من 1657من إجمالي القوة الفعلية من أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات من الأناث بقارق ضئيل يصل إلى 46 عضوًا مقارنة بأعضاء هيئة التدريس من الذكور الذي يصل إلى 1703عضوًا.
كما أشار الخولي الى تقارب النسب بين موظفين الإدارات المختلفة من الذكور والأناث وهذا دليل على إبداعهن في أعمالهن المختلفة..

الخبر | اخبار مصر الان "الخولي" يهنئ العاملات بجامعة المنوفية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق