عاجل

اخبار العالم الان بالصور.. طلاب مصر وجنوب السودان يدرسون «مهارات الاتصال الفعال»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية صداقة مصر وجنوب السودان محاضرة عن "مهارات الاتصال الفعال" ضمن فعاليات الملتقى الأول لطلاب وشباب مصر وجنوب السودان والذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية صداقة مصر وجنوب السودان، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافية (الإيسيسكو) وهيئة آل مكتوم الخيرية، ويستمر حتى 10 مارس الجاري.

حاضر المدرب الدولى عمرو الديب – خبير العلاقات العامة المشاركين في الملتقى، وأوضح لهم وسائل الاتصال مع الآخر.

تحدث خبير العلاقات العامة عن القدرات الإدارية الخاصة للقائم بالاتصال، مبينا أنها تعتمد على ثلاثة أمور وهي القدرة على إدارة الوقت والظروف والإمكانات، والقدرة على إدارة الآخرين، والقدرة على إدارة النفس.

أوضح عمرو الديب خصائص الرسالة الاتصالية الناجحة، مشددًا أن تكون الرسالة الاتصالية الناجحة صريحة حتى تؤدى إلى تغيير معلومات المُستَقبل، وأن تكون واضحة أي أن كل كلمة مفهومة للمُستَقبل، وأن تكون تامة وموجزة، وأخيرًا أن تكون محسوسة تدفع المُستقبل للتواصل.

يذكر أن المشاركين في المحاضرة 50 طالبا وطالبة من الجامعات المصرية وطلاب وشباب جمهورية جنوب السودان.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. طلاب مصر وجنوب السودان يدرسون «مهارات الاتصال الفعال» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق