اخبار العالم الان بالصور.. 7 فنانين رفضوا دخول أبنائهم عالم الفن

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف النجم تامر حسني مؤخرًا عن رفضه دخول ابنته عالم الفن، وهي ليست المرة الأولى التي يعبر فيها فنان عن رفضه دخول ابنته الوسط الفني، فقد سبق تامر في ذلك نجوم كبار لهم تاريخ فني كبير، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وقت الإعلان عنه، نظرًا لاندهاش البعض من الموقف، واعتبار الفنان الذي يتخذ ذلك الموقف صاحب شخصية متناقضة.

 ودافع آخرون عن ذلك مؤكدين أنها حرية شخصية، وأن الفن مهنة صعبة، وتحتاج وقتًا ومجهودًا شاقًا، واتفقوا مع الآباء في شعورهم بالشفقة والخوف على بناتهم، ونرصد أشهر الفنانين الذين رفضوا دخول بناتهم عالم الفن.

 أعلن نجم الشباب تامر حسني أنه يرفض عمل ابنتيه بمهنة الفن تمثيلًا أو غناء، خوفًا عليهن من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار، خاصةً أنه تعرض لها مسبقًا، مؤكدًا أن قراره لا يقلل من قيمة الفن.

 صلاح عبد الله أعلن رفضه التام خوض بناته تجربة التمثيل، خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال»، وبرر موقفه بأن العمل الفني شاق، وأنه يخاف على بناته من عدم تحمل مشقته وصعوباته. 

 هاني سلامة صرح أكثر من مرة أنه يرفض دخول أولاده الفن، قائلًا: الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري.

 محمد رمضان رفض دخول ابنته مجال التمثيل، وبعدما أثار الأمر ضجة اضطر لتبرير موقفه بقوله: «البعض فسر الأمر على أنني سأمنعها خوفًا عليها من المشاهد الساخنة أو القبلات، ولكني أرى أن الوسط الفني متعب وشاق، ولا أحب أن تعاني ما عانيته فنيًا».

 الفنان ماجد المصري أيضًا رفض عمل بناته في مجال التمثيل، وقال بوضوح: «أنا رجل شرقي، وأرفض عمل بناتي بالفن».

 النجمة ياسمين عبد العزيز اتخذت الموقف نفسه، وصرحت أن الفن قديمًا كان مختلفًا عن الآن، والجمهور أيضًا، والفنان كان له احترامه ولا يتعرض دومًا للهجوم والشائعات؛ لذلك كان لديهم نوع من الاطمئنان على أبنائهم، وقالت «الآن الأمور اختلفت، ولا أريد أن أقحم ابنتي في ذلك».

الفنان عادل إمام الذي خاض معركة مع نجمات عصره، بعدما أعلن بوضوح رفضه عمل ابنته في مجال الفن لأنه يرفض أن يُقبِّلها رجل غريب، ولو تحت ستار الفن، وهو ما اعتبره بعض النجمات إهانة شخصية واتهام لهن بسوء الأخلاق.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. 7 فنانين رفضوا دخول أبنائهم عالم الفن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق