اخبار العالم الان حي شرق بأسيوط يحسن منظومة النظافة بالتعاون مع القطاع الخاص

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى، اليوم الثلاثاء، المهندس محمد حلمي، رئيس حي شرق أسيوط، مدير عام إدارة المخلفات الصلبة محمود العراقي، لدراسة تطبيق منظومة "الجمع الأولى" الخاصة بالنظافة لتطبيقها بمنطقة فريـال والتي تشمل النظافة العامة للميادين والشوارع والجمع من الوحدات السكنية والتجارية بمشاركة القطاع الخاص وغير الرسمي تحت رعاية محافظة أسيوط.

وقال محمد حلمى إن تطبيق بروتكول النظافة مع القطاع الخاص أشار في مقدماته إلى وجود تحسن ملموس بنظافة منطقة فريـال الأمر الذي سيترتب عليه تعميم التجربة على كافة المناطق.

يذكر أن رئيس الحي كان أصدر قرار بتكليف 50 عاملا لتولى نظافة منطقة فريـال مع تفعيل بروتوكول بالتنسيق مع مكتب نظافة متخصص خارج القطاع الحكومى للعمل في الجمع الأولى كبداية ونموذج للعمل به وسيتم تطبيقه بكافة قطاعات الحى ومنها للمحافظة وبالتنسيق مع الحملة الميكانيكية ومشرفي قطاع النظافة.

الخبر | اخبار العالم الان حي شرق بأسيوط يحسن منظومة النظافة بالتعاون مع القطاع الخاص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق