اخبار مصر الان "درويش" شاكرًا "مميش": أشعر بأني لاعب أحرز هدفًا صنعه لي رئيس الهيئة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إنه يشعر بأنه مثل لاعب الكرة الذي أحرز هدفا في حين أن من صنع هذا الهدف وعمل عليه هو الفريق مهاب مميش الذي أشكره بشدة.
جاء ذلك خلال توقيع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مساء اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع شركة هاى فلاكس السنغافورية، لتحلية المياه وتوليد الكهرباء، لانشاء محطة كهرباء بطاقة 457 ميجا وات يوميا ومحطة تحليه مياه بطاقة 150 ألف متر مكعب يوميا بالمنطقة المجاورة لميناء العين السخنة بقيمة 500 مليون دولار.
وأضاف أن هناك العديد من الفرص الاقتصادية للتعاون مع سنغافورة في مجال تحلية المياه وتوليد الكهرباء والبنية المعلوماتية، لافتا إلى أن خطاب النوايا بداية حقيقية للمشروع، يليه توقيع العقد بعد المراجعات القانونية.
وقد علقت رئيس الشركة السنغافورية أوليفيا لام، إنها زارت منطقة قناة السويس الاقتصادية، وإنها تملك إمكانات استثمارية هائلة واعدة ، وأنها سعيدة بتلك الشراكة المصرية السنغافورية.
وأضافت أن شركتها تعد من أكبر شركة تحلية مياه في العالم، وهذا هو الاستثمار الأول لها في مصر.
شهد التوقيع الدكتور طارق قابيل وزير التجارة والصناعة والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ومارجوس زوالكيفلي وزير المياه السنغافوري.

الخبر | اخبار مصر الان "درويش" شاكرًا "مميش": أشعر بأني لاعب أحرز هدفًا صنعه لي رئيس الهيئة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق