اخبار السعودية وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي يستقبل وفد مجلس الأعمال السعودي المغربي اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرباط – واس
استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي صلاح الدين مزوار بالرباط وفد مجلس الأعمال السعودي المغربي برئاسة رئيس المجلس محمد فهد الحمادي ورئيس الجانب المغربي خالد بن جلون بحضور معالي سفير خادم الحرمين الشريفين بالمغرب الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وعدد من رجال الأعمال و المستثمرين في البلدين الأعضاء بالمجلس.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين و آفاق التعاون الاقتصادي والتجاري إضافة إلى بحث سبل النهوض و تقوية الاستثمارات بينهما .
وأوضح معالي السفير الدكتور عبد العزيز خوجة أن زيارة الوفد للمغرب تندرج في سياق دعم الرؤية السياسية للبلدين، عاداً الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في سبيل التنمية الاقتصادية في المغرب بأنها تنمية اقتصادية واستثمارية أيضا بالنسبة للمملكة.
وقال:" إن المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية لهما رؤية موحدة وتنسقان بشكل مشترك على مختلف المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وجلالة الملك محمد السادس لضمان للاستقرار في المنطقة العربية ككل.
وأكد الدكتور خوجة أن العلاقات القائمة بين المملكة العربية السعودية والمغرب أخوية و متميزة وقوية، مشددا على أهمية تعزيز هذه العلاقات بشكل مستمر، وبالأخص عن طريق تقوية الروابط الاقتصادية بين البلدين، و على ضوء توافر الفرص الداعمة لهذه الدينامية الاستثمارية.

الخبر | اخبار السعودية وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي يستقبل وفد مجلس الأعمال السعودي المغربي اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق