اخبار اليوم "خناقة" بين أصحاب شركات صرافة ورئيس شعبة المستوردين.. والإبراشي ينهي اللقاء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشبت مشادة كلامية حادة بين أحمد نيازي عضو شعبة الصرافة وأحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين، على الهواء بسبب اتهام الأخير لأصحاب شركات الصرافة بأنهم يتجارون بالمخدرات ويتعاملون مع الإرهاب وأنهم مسؤولين عن تدهور الدولار في مصر. 

وأضاف "نيازي"، خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم 2"، الثلاثاء، "إن أحمد شيحة هو أكبر تاجر عملة في مصر وليس أصحاب شركات الصرافة، وأنه يشتري تحويلات المصريين بالخارج ويُهرب الدولار إلى دبي"، مؤكدًا أنه يتقدم ضده ببلاغ للنائب العام بسبب اتهاماته له. 

ورد أحمد شيحة خلال حواره بالبرنامج: "ده كله كلام مرسل وأصحاب شركات الصرافة كانوا السبب في تهريب الدولار وهناك شركات صرافة غير معروف مصدرها وأنا مليش في تجارة العملة وهم السبب في مأساة الدولار.. وفي شركات صرافة تم إغلاقها بسبب شركتها مع الإخوان.. وأحمد نيازي ده معروفوش وهو (...) وأنت مبتعرفش تتكلم وشركات الصرافة هي سبب الخراب "، ليرد عليه نيازي قائلا: "أنت اللي (..) واحنا في حمايتك يا وائل الإبراشي واحنا جنالك على الجرح"، ما جعل الإعلامي وائل الابراشي يخرج إلى فاصل.

الخبر | اخبار اليوم "خناقة" بين أصحاب شركات صرافة ورئيس شعبة المستوردين.. والإبراشي ينهي اللقاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق