اخبار اليوم 7 عوامل أهلت ريال مدريد لدور الـ8 بدروي الأبطال على حساب روما تحت أنظار "صلاح"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسم ريال مدريد بطاقة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بالفوز على روما بهدفين نظيفين من توقيع رونالدو ورودريجيز في مباراة العودة من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد. 

قدم الدولي المصري محمد صﻻح نجم روما مباراة متوسطة المستوى في مباراة اليوم وأضاع فرصتين خطيرتين الأولى في الشوط الأول في الدقيقة 42 والثانية في الشوط الثاني في الدقيقة 49 تصدى لهما نافاز حارس مرمى ريال مدريد ببراعة. 

وسيلقي الفجر الرياضي ضوءا على أسباب خسارة روما وفوز ريال مدريد في المباراة اليوم:

* أسباب فوز ريال مدريد : 

- رودريجيز : كان السبب الرئيسي في فوز الريال اليوم وكان رجل المباراة وتوج مجهوده بالهدف الثاني.

- مودريتش : قدم مباراة رائعة واستعاد مستواه مرة أخرى وكاد يسجل هدف في الشوط الأول، كما شارك في صناعة هدف الملكي الأول الذي سجله رونالدو.

- نافاس : تألق نافاس حارس الميرينجي بشكل متميز وتصدى لهجمات روما الخطيرة بإقتدار. 

- دفاع ريال مدريد : ظهر دفاع ريال مدريد بشكل متميز اليوم، وتصدى لفرص روما الخطيرة مما أحبط مهاجمي ذئاب روما تحديداً بعد إحراز الريال لهدفي المباراة.

* أسباب خسارة روما :

- تشيزني : كان سوء توقع وتقدير تشيزني حارس مرمى روما لهجمات ريال مدريد سبباً جوهرياً في خسارة روما اليوم.

- دفاع روما : على الرغم من تألق دفاع روما معظم أوقات المباراة، إلا أنهم فشلوا في التعامل مع هدفي الريال ليكونوا من الأسباب الرئيسية لهزيمة ذئاب روما اليوم.

- هجوم روما : لم يظهر هجوم روما بالشكل المناسب معظم الشوط الثاني، على الرغم من تألقهم في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني التي أضاعوا فيها العديد من الفرص المؤكدة.

الخبر | اخبار اليوم 7 عوامل أهلت ريال مدريد لدور الـ8 بدروي الأبطال على حساب روما تحت أنظار "صلاح" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق