اخبار العالم الان فضاءات للنشر والتوزيع تصدر رواية «أبواق الملائكة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر دار فضاءات للنشر والتوزيع خلال الأيام القادمة رواية «أبواق الملائكة»، للروائي الأردني السعودي براك البلوي، وتعد هذه الرواية باكورة أعماله الروائية، فيما تعتبر الإصدار الثاني له، حيث صدر له كتاب يحمل عنوان «أسئلة مشروعة».

وتحسس الكاتب من خلال عمله الإبداعي بعض مفاصل المجتمع السعودي، من خلال قصة حب تنشأ بين بطل الرواية والممرضة التي تسكب الدواء في شرايينه حين أصيب بطلق ناري منطلقًا عبر لغة ماتعة تتقاطع فيها الشخصيات الروائية التي يشعر القارئ بقربها منه.

من أجواء الرواية: «الأمهات يسندن العالم بقلوبهن وأم زهراء تسنده بدموعها التي لم تتوقف عن الجريان منذ عودة ابنتها من مصر، كم تمنت أنها لم تعد وأنها تزوجت هناك، كانت الأماني مغلفة بالخوف والتوجس لكنها الأمنيات التي تطفو على ساحل العينين، إذ لا يوجد أي مكان للحب في قبضة التقاليد فليكن الحب ممنهجًا مدروسًا يفضي في النهاية إلى بيت وأطفال وعائلات متشابهة».

الخبر | اخبار العالم الان فضاءات للنشر والتوزيع تصدر رواية «أبواق الملائكة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق