اخر الاخبار برج العذراء حظك اليوم الأربعاء 9/3 /2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


>مازالت مرحلة اختيار القرار الصواب تسيطر على وضعك المهنى، فالتفكير المستمر يفقدك جزء كبير جداً من تركيزك فى العمل، وينعكس ذلك على أدائك المهنى، ربما يكون المضى نحو خطوات جادة حل سريع، لكن عدم توقع النتائج يجعلك فى مأزق حقيقى، خاصة إنك من الشخصيات التى لا تستطيع فعل شيء دون الاقتناع به.
>الحنين إلى أيام ماضية و مجموعة من الأشخاص المقربين التى منعتك ظروف الحياة من التواجد معهم بشكل مستمر كما كنت، تحاول أن تسترجع ذكرياتك معهم وتذهب إلى أماكن لقاءكم السابقة وتشعر بالسعادة البالغة هناك، لا تستطيع السيطرة على الجزء العاطفى الذى يربط بالأشخاص و الأماكن و الأحداث بشكل يؤثر على أحداث يومك.
>الإرهاق يتمكن منك هذه الفترة، وتعانى من مشكلات عديدة بسبب حالة الضغط النفسى والعصبى المسيطرة عليك، ألام القولون لن تفارقك هذه الأيام وتحتاج إلى مزيد من الراحة والحصول على ساعات كافية من النوم، حتى تتغلب على هذه الأعراض المرضية.
>يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش فترة صعبة هذه الأيام بسبب القرارات المصيرية التى يجب أن يتخذها بشكل سريع، وعدم توقع النتائج يجعل الأمور قيد الانتظار، اللجوء إلى مواجهة الأمور والأخذ بنصيحة الآخرين ربما يكون الحل الأنسب فى الفترة المقبلة.

الخبر | اخر الاخبار برج العذراء حظك اليوم الأربعاء 9/3 /2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق