اخبار تونس اليوم سوريا تتضامن مع تونس الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت سورية وبشدة الاعتداءات الإرهابية التي قام بها تنظيم “داعش” في مدينة بن قردان التونسية داعية إلى تضافر كل الجهود الصادقة لوضع حد لآفة الإرهاب الذي يشكل تهديدا جديا للسلم والاستقرار الإقليمي والدولي. وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين في تصريح لوكالو سانا: تدين الجمهورية العربية السورية بشدة الاعتداءات التي قام بها تنظيم “داعش” الإرهابي في مدينة بن قردان التونسية والتي أسفرت عن استشهاد عدد من المدنيين والعسكريين وتعرب عن تضامنها مع تونس الشقيقة وتعاطفها مع عائلات الضحايا الأبرياء.
وأضاف المصدر أن سورية التي تكافح الإرهاب التكفيري منذ خمس سنوات وهو الإرهاب نفسه الذي يضرب عددا من الدول الشقيقة والمدعوم من قوى دولية وإقليمية وعلى رأسها النظام السعودي الذي يشكل المنهل الفكري والعقائدي والداعم الأساسي لهذا الإرهاب الظلامي تجدد الدعوة إلى تضافر كل الجهود الصادقة لوضع حد لآفة الإرهاب الذي يشكل تهديدا جديا للسلم والاستقرار الإقليمي والدولي.
وكان إرهابيون من “داعش” حاولوا فجر أمس اقتحام مواقع عسكرية ومراكز أمنية في مدينة بن قردان قرب الحدود مع ليبيا فتصدى لهم الجيش وقوات الأمن التونسية ما أسفر عن مقتل 36 إرهابيا والقبض على سبعة آخرين وفقا لما أعلنه رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد.

الخبر | اخبار تونس اليوم سوريا تتضامن مع تونس الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق