اخبار الجزائر اليوم معاقبة اتحاد عنابة وحي موسى باللعب دون جمهور حتى نهاية الموسم.. وعقوبات بعامين في حق لاعبين الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضربت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الهاوية بيد من حديد في قضية العنف الخطير الذي طفى للسطح من جديد في نهاية الأسبوع الماضي، خاصة في بعض اللقاءات على غرار مباراتي حي موسى واتحاد عنابة ولقاء نادي الرغاية و الشراقة، واللذان شهدا أحداثا خطيرة راح ضحيتها العديد من المناصرين. وكانت البداية مع مباراة حي موسى واتحاد عنابة، حيث قررت اللجنة اعتبار الناديين خاسرين لنقاط المقابلة مع معاقبتهما باللعب دون جمهور حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي. كما عوقب محمد بوترة من اتحاد عنابة بموسمين وهي العقوبة التي سلطت على حسام بوتستة من حي موسى الذي عوقب بسنتين نافذتين. أما مقابلة الرغاية والشراڤة فقد منحت لجنة الانضباط الفوز للشراڤة ومبارتين دون جمهور في حق الفريق المحلي بسبب الأحداث التي حصلت في هذه المقابلة، وعوقب اللاعبان فرحي وعريبي بست مباريات كاملة.
في وقت مباراة اتحاد خميس الخشنة ونادي جيجل، عرفت أيضا انزلاقات دفعت الرابطة لمنح النقاط الثلاث لنادي جيجل. كما عوقب أربع لاعبين بموسمين كاملين ويتعلق الأمر بكل من مقراني، هجرسي ومقادم من خنشلة، الى جانب نقيب.
أنصار عنابة يثورون على القرار
ثار أنصار اتحاد عنابة ضد قرار رابطة الهواة التي عاقبت الفريق بخسارة نقاط مباراة حي موسى التي جرت الجمعة الماضية. كما عاقبت لجنة الانضباط الفريق باللعب حتى نهاية الموسم دون جمهور. وطالب أنصار الفريق المحلي بضرورة مراجعة القرار الذي اتخذته اللجنة في وقت سابق، خاصة وأن النادي بات قريبا من العودة للدرجة الثانية المحترفة.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم معاقبة اتحاد عنابة وحي موسى باللعب دون جمهور حتى نهاية الموسم.. وعقوبات بعامين في حق لاعبين الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق