اخبار العالم الان حصاد الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.. الأحمر يثأر من المقاصة.. وماكليش يعيد الانتصارات للزمالك.. الإطاحة بـ«بونتيش» من تدريب الاتحاد.. المصري يطمع في الوصافة.. وإنبى يواصل السقوط..الحصيلة 13 هدفا فقط

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالى 2015 – 2016 وشهدت مباريات هذه الجولة انقلاب الأرض على أصحابها حيث خسر الاتحاد وبتروجيت وإنبى والمحلة على ملعبها، وانتهت جميع مباريات هذه الجولة بفوز أحد الفريقين، باستثناء مباراة الديربى العسكري بين الإنتاج والجيش فهى الوحيدة التي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين وجاءت نتائج هذه الجولة كما يلى:

الأحمر يثأر من المقاصة
في المباراة الأولى واصل المارد الأحمر عروضه القوية ونجح مديره الفنى الهولندى مارتن يول في افتتاح مشواره مع الفريق بفوز غال على حساب منافسه العنيد فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ليعزز الأحمر موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 47 نقطة فيما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 33 نقطة تراجع بها للمركز الخامس.

"ماكليش" يفوز
وفى المباراة الثانية استطاع الفارس الأبيض فريق الزمالك أن يخرج من كبوة الهزيمة أمام الإنتاج الحربى سريعًا، وحقق فوزه الأول تحت قيادة الأسكتلندى "ماكليش" على حساب المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثانى متأخرا عن الأهلي المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الذئاب عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

إقالة "بونتيش"
وفى اللقاء الثالث واصل زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندرى سقوطه وخسائره في الأونة الأخيرة وخسر أمام ضيفه فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسكندرية، وهى الهزيمة التي أطاحت بالبرتغالى بونتيش من قيادة سيد البلد وتعيين مختار مختار خلفًا له، بعدما توقف رصيد الفريق عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما رفع الداخلية رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.

عين الحسود
وفى المباراة الرابعة خسر فريق بتروجيت على ملعبه من وادى دجلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السويس الجديد، وهى الهزيمة الثانية على التوالى للفريق البترولى بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية وكأن عين الحسود أصابت الفريق، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز التاسع، بينما إرتفع رصيد وادى دجلة إلى 29 نقطة إرتقى بها إلى المركز التاسع.

المصرى يطارد الزمالك
وفى المباراة الخامسة واصل المصرى البورسعيدى صحوته تحت قيادة مديره الفنى حسام حسن وفاز على اتحاد الشرطة المجتهد بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية، ليرفع المصرى إلى 39 نقطة منفردًا بالمركز الثالث وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثانى، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 15 نقطة في المركز السادس عشر، ليصبح في حاجة إلى معجزة للبقاء بدوري الأضواء.

إنبى للخلف در
وفى المباراة السادسة واصل فريق إنبى تراجعه وخسر على ملعبه أمام ضيفه سموحة بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت، وهو الفوز الذي رفع رصيد سموحة إلى 34 نقطة ارتقت به إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد إنبى عند 28 نقطة في المركز الحادى عشر.

أسوان ينتفض
وشهدت المباراة السابعة انتفاضة أبناء الجنوب فريق أسوان وعوض خسارته في الجولة الماضية على ملعبه بهدف من فريق طلائع الجيش، وألحق الخسارة رقم 13 بفريق غزل المحلة بملعبه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد المحلة، ليرفع أسوان رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثانى عشر، فيما تجمد رصيد المحلة عند ثمانى نقاط في المركز قبل الأخير.

الإسماعيلى يزيد أوجاع الحرس
وفى المباراة الثامنة فاز الإسماعيلى على ضيفه حرس الحدود بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية، وهى الهزيمة الأولى للحرس تحت قيادة مديره الفنى العائد لقيادة الفريق عبد الحميد بسيونى، والذي تحسن أداء الفريق على يديه نسبيًا عن المباريات الماضية، ليرفع الإسماعيلى رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الحدود عند 6 نقاط في قاع الجدول.

الإنتاج والطلائع "حبايب"
وانتهت آخر مباريات هذه الجولة بين طلائع الجيش والإنتاج الحربى في مباراة الديربى العسكري بتعادل الفريقين بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جهاز الرياضة العسكري بمصر الجديدة، ليحصد كل فريق نقطة وحيدة رفعت رصيد الإنتاج الحربى إلى 32 نقطة في المركز الثامن، فيما إرتفع رصيد طلائع الجيش عند 25 نقطة إرتقى بها إلى المركز الثانى عشر متساويًا مع أسوان.

13 هدفا
جاءت مباريات هذه الجولة فقيرة تهديفيًا وشهدت مبارياتها التسع 13 هدفًا فقط بمعدل 1،4 هدفًا للمباراة الواحدة، وهو تقريبًا أقل الأسابيع تهديفًا منذ إنطلاق المسابقة، على عكس الجولة الماضية التي شهدت 25 هدفًا في المباريات التسعة بها.

الخبر | اخبار العالم الان حصاد الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.. الأحمر يثأر من المقاصة.. وماكليش يعيد الانتصارات للزمالك.. الإطاحة بـ«بونتيش» من تدريب الاتحاد.. المصري يطمع في الوصافة.. وإنبى يواصل السقوط..الحصيلة 13 هدفا فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق