اخبار اليوم يوسف عزيز يتابع مونتاج كليب "حبيب عيونى"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى المطرب يوسف عزيز، من تصوير كليب اغنيته الجديده " حبيب عيونى " بالعاصمه المصرية القاهرة والتى اتخذها قاعدة انطلاق لمشروعه الفنى الجديد من تأليفه والحانه والتوزيع الموسيقى للموسيقار العراقى موسيس موسى واخراج المصرى كامبا.

كما أعرب كامبا، عن سعادته بالتعاون مع المطرب يوسف عزيز قائلا: سعيد جدا بالعمل معه لكونه من المطربين الذين يهتمون بتفاصيل عمله اذ تجري العادة بان يعطينا المطرب الاغنية اوديو وانا أقوم بوضع الافكار والسناريو الخاص بتصور الكليب ولكن فى حالة نجم بقيمة وقامة يوسف عزيز كانت لديه افكار عديدة وجديدة وتصور حول الصيغة والتصور الخاص بالكليب وهذا بحكم ان الاغنية من كلماته والحانه فهو صاحب الحالة لحنا وإحساسا مما اختصر ووفر معى مجهود كبير فوضعنا التصور للكليب سويا.

وأضاف كـامبا، لأول مرة أصور كليب على طريقة "الكروما" فى كليب وانتهينا حاليًا من المونتاج لندخل في مرحلة الكرافيك وباقى تقنيات الكليب استعدادًا لمراحل التوزيع وليري العمل النور قريبا وأتوقع له النجاح بشكل لافت للنظر وجدير بالذكر أن الأغنية تم تسجيلها بين استديوهات موسيس باستراليا واستديوهات عتاب بالقاهرة وتجرى هذه الأيام تصوير مشاهد الكليب على قدم وساق باستديوهات المغربى بمنطقة سقارة الاهرامات.

تدور فكرة الكليب، حول البحث عن الأشياء الغريبة والمثيرة والمدهشة البعيده عن كل ماهو تقليدى ويقدم "عزيز " اغنيتة الجديده بلهجة بيضاء بين العراقى والخليجى.

يذكر أن آخر كليباته باللهجه العراقية "ماتحبني" لازالت تتربع على عرش قلوب محبية وانقطع بعدها لثمان سنوات بحثًا عن أغنية جديدة تستكمل محطات نجاحاته والتي وجدها في "حبيب عيوني" حيث تتكتم الشركه المنتجة تفاصيل أماكن وموعد عرضها خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الفنان "يوسف عزيز" تنوعت أغانيه بين العديد من اللغات واللهجات بينها اللغه العربية والكلدانية وتنوعت اللهجات بين العراقية والخليجية.

الخبر | اخبار اليوم يوسف عزيز يتابع مونتاج كليب "حبيب عيونى" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق