اخبار السعودية تركيب صمامين لمريض في وقت واحد ب «سلطان للقلب» اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة، في المؤتمر الطبي الذي عقد في مدينة دبي، خلال الفترة من 3-3/5/ 2016م، من خلال النقل الحي المباشر لعمليات معقدة متقدمة، عن طريق القسطرة من المركز لمقر انعقاد المؤتمر عن طريق الأقمار الصناعية. وقام المركز بالمشاركة بعدّة حالات تتمثل في تركيب صمامين ثلاثي، ورئوي لمريض في وقت واحد، وهي من الحالات النادرة جدًّا على مستوى العالم، بالإضافة إلى تبديل الصمام عن طريق القسطرة، وتركيب دعامات للشريان الأبهر.
وتم اختيار مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة من قبل القائمين على المؤتمر؛ كونه من المراكز المتقدمة والمميّزة على مستوى الشرق الأوسط المتخصصة في علاج أمراض القلب بأيدٍ سعودية في ظل الدعم الدائم، واللامحدود من ولاة الأمر -حفظهم الله- في توفير كافة الإمكانات للوقوف على كل ما يستجد في المجال الطبي، لا سيما مجال أمراض وجراحة القلب.

الخبر | اخبار السعودية تركيب صمامين لمريض في وقت واحد ب «سلطان للقلب» اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق