اخبار العالم الان فؤاد معصوم: اتفقت مع السيسي على إعادة تشكيل الجيش العراقي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، أنه بحث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض النقاط المهمة، منها إعادة تكوين الجيش العراقي مرة أخرى بدقة.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، العلاقة بين الشعبين المصري والعراقي ممتازة، ولا توجد حساسية بين الشعبين في العلاقة.
وأعرب عن أمنيته في نقل الخبرة المصرية؛ لإعادة تكوين الجيش العراقي، والأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن التعاون الأمني والعسكري بين البلدين سيشمل عمليات التدريب وغيرها.
وأكد أنه تم الاتفاق بينه وبين «السيسي»، على توفير الدعم اللازم للجيش العراقي، وسيتم الاتفاق على كافة التفاصيل فيما بعد، موضحا أن عملية التنفيذ ستتم بسرعة.
وأشار «معصوم» إلى أن البرلمان العراقي صدق على التجنيد الإجباري لأبناء العراق بعد أن كان اختياريا، وسيتم فتح باب التطوع لأبناء الشعب.

الخبر | اخبار العالم الان فؤاد معصوم: اتفقت مع السيسي على إعادة تشكيل الجيش العراقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق