اخبار مصر الان الزمالك ينفي خلافات "ماكليش" مع مرتضى منصور

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، ما تردد عن وجود خلافات بين الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للفريق، مع مرتضى منصور، رئيس النادى، عقب منع المدرب من حضور المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المقاولون التى أقيمت الأحد الماضى، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، فى إطار سياسة القلعة البيضاء بمقاطعة وسائل الإعلام والمؤتمرات الصحفية عقب المباريات.

وأكد تيجانا، أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، مشددًا على أن رئيس النادى أبلغنى بعدم حضور المؤتمر، وأن المدير الفنى ماكليش تقبل الأمر وغادر بعدها الملعب سريعًا فى سيارته مع زوجته التى تواجدت فى المدرجات لمتابعة لقاء المقاولون.

من ناحية أخرى تطير بعثة الفريق الأول فجر اليوم، الأربعاء، إلى الكاميرون، استعدادًا لمباراة دوالا الكاميرونى ضمن ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

وتستغرق الرحلة حوالى ١١ ساعة مقسمة إلى أربع ساعات لحين الوصول إلى إثيوبيا، وساعتين «ترانزيت»، وبعدها خمس ساعات من إثيوبيا إلى العاصمة الكاميرونية ياوندى، ومنها إلى مدينة دوالا التى تقام فيها المباراة.

كان الفريق قد خاض تدريبين فى القاهرة قبل السفر إلى الكاميرون شاهد خلالهما الجهاز الفنى مباريات فريق دوالا لدراسة نقاط القوة والضعف ووضع خطة المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته فى الكاميرون على ملعب الوحدة، الذى سيستضيف المباراة حتى يعتاد لاعبو الفريق على أرضية الملعب، خاصة أن الملاعب الإفريقية تشتهر بسوء الأرضية وهو ما يؤثر على أداء اللاعبين فى مثل هذه المباريات. 

كان الزمالك قد نجح خلال الساعات القليلة الماضية فى إنهاء الأزمة المالية بعد قيام ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، بالحجز على أرصدة النادى فى البنوك، حيث أجرى مرتضى منصور عددًا من الاتصالات مع المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، فضلًا عن قيام رئيس القلعة البيضاء بتحمل جزء من تكاليف الرحلة إلى الكاميرون على نفقته الخاصة، حيث إن تكلفة هذه الرحلة تصل إلى حوالى مليون جنيه.

ورغم أن الزمالك نجح فى تدبير مبلغ تكاليف الرحلة إلا أن أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك لا تزال مستمرة.

وأكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، أن الزمالك مقبل على كارثة فى الفترة المقبلة بعد الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

وأضاف أن مجلس الإدارة لن يستطيع دفع رواتب الموظفين والألعاب الجماعية كلها ستتعرض لضرر شديد وهنقفل النادى بالضبة والمفتاح بعد الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

من جهة أخرى اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعديل عقدى صانعى ألعاب الفريق أيمن حفنى ومصطفى فتحى بعد توقيعهما على عقود جديدة، الأول لمدة ثلاثة مواسم، والثانى لمدة خمسة مواسم، بعد أن تمت زيادة المقابل المادى ليتناسب مع إمكاناتهما ومساواتهما بلاعبى الفئة الأولى بين صفوف الفريق.

فى إطار آخر، تقدم إبراهيم عبدالخالق، لاعب الفريق، بطلب إلى إدارة النادى من أجل الحصول على سلفة مالية، بسبب تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، ووعدت إدارة النادى اللاعب بمنحه السلفة رغم أن النادى يمر بأزمة حاليًا بسبب الحجز على أرصدته فى البنوك.

الخبر | اخبار مصر الان الزمالك ينفي خلافات "ماكليش" مع مرتضى منصور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق