اخبار مصر الان "المصري" يفتح أبوابه للجماهير للاحتفال بالفوز على الشرطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر الجهاز الفنى لفريق المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن، السماح للجماهير بحضور تدريبات الفريق اليوم الأربعاء، للاحتفال مع اللاعبين بعد الفوز على اتحاد الشرطة، أول أمس الاثنين، بهدف، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدورى الممتاز، خاصة أن الجماهير طالبت مجلس الإدارة بحضور التدريبات، لتدعيم الفريق لمواصلة انتصاراته والاحتفاظ بالمركز الثالث، من أجل التواجد فى البطولة الإفريقية الموسم المقبل.
وفى السياق نفسه، يعود الفريق الأول بالنادى للتدريبات اليوم، بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق عقب الفوز على اتحاد الشرطة، خوفا من الإجهاد بسبب تلاحم المباريات، ويستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة.
وحرص حسام حسن على عقد جلسة مع اللاعبين عقب المباراة، مؤكدا أن الأداء لم يرتق إلى المستوى المطلوب، خاصة أن الفريق حقق الفوز بصعوبة، وطالب العميد اللاعبين بضرورة تطوير الأداء فى المباراة المقبلة أمام حرس الحدود، مضيفا أنه فى حالة استمرار الأداء الضعيف سيتم إسناد المهمة إلى البدلاء.
ومن جهة أخرى، طالب العميد الجهاز الطبى بسرعة علاج اللاعبين المصابين، وهم: طارق خطاب، ومحمد مسعد، وموسى داو، ومهاب سعيد، خاصة أن الغيابات لها تأثير سلبى على الفريق.
ومن ناحية أخرى، تقدم إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى، بخطاب رسمى إلى إدارة النادى لخوض معسكر مغلق خلال توقف الدورى فى الفترة المقبلة، بسبب تجمع المنتخب الوطنى، استعدادا لمواجهتى نيجيريا فى تصفيات أمم إفريقيا المقبلة، والمقرر لهما يومى ٢٥، ٢٩ من الشهر الجارى.

الخبر | اخبار مصر الان "المصري" يفتح أبوابه للجماهير للاحتفال بالفوز على الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق