اخبار اليوم شاهد.. 100 صورة من حفل تكريم الفنانات في يوم المرأة العالمي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يارا احمد - نورهان عبدالله  تصوير عبدالحافظ حمدي - عربي احمد 

أقيم مساء أمس الثلاثاء،  بفندق الماسة بمدينة نصر، حفل تكريم لعدد كبير من نجمات الإعلام والثقافة والفن والسياسة في اليوم العالمي للمرأة.

وجاء هذا الحفل، انطلاقا من الدور الفعال الذي يقوم به صندوق "تحيا مصر" في مؤازرة الدولة وإعلاء قيمة العمل الخيري فقد قرر اتحاد الإعلاميات العرب أن يتعاون مع الصندوق في تكريم المبدعات من السيدات في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية للسيدات المبدعات في الوطن العربي اللاتي سيتم تكريمهن.

وكرم الصندوق كلًا من "الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة سميرة سعيد وحنان مطاوع ونيللي كريم، والكاتبة سارة السهيل، والاعلامية شيريهان أبو الحسن، والناقدة علا الشافعي، ودكتورة سحر أبو النصر، وعدد آخر .

 

يأتي ذلك التكريم تزامنا مع توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد والصندوق لتنسيق التعاون فيما بينهما فى عدة محاور سيتم الإعلان عنها في الاحتفالية والتى تتزامن مع اليوم العالمي للمرأة

ب

الخبر | اخبار اليوم شاهد.. 100 صورة من حفل تكريم الفنانات في يوم المرأة العالمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق