اخبار السعودية تدشين فعاليات «أسبوع الشجرة» بجامعة الملك عبدالعزيز اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي أمس الأول، فعاليات أسبوع الشجرة بالجامعة، بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني ووكيل العمادة للإسكان والتغذية الدكتور إقبال بن محمد إسماعيل. وشارك في الفعاليات طلاب ومنسوبو الجامعة في غرس عدد من الأشجار بجوار الاستاد الرياضي بالجامعة.
من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب، أهمية مشاركة الجامعة والمجتمع في زراعة الأشجار والمحافظة عليها بهدف انتشار المساحات الخضراء وتحسين البيئة.
وأوضح أن جامعة الملك عبدالعزيز من موقعها الأكاديمي والعلمي ودورها الاجتماعي، تحرص كل عام على إقامة فعاليات أسبوع الشجرة وتشجيع الطلاب والمنسوبين على المشاركة التي تأتي ضمن اهتمام حكومتنا الرشيدة بالزراعة والمحافظة على البيئة النباتية، وذلك من منطلق الدين الإسلامي الحنيف الذي حث على رعايتها والمحافظة عليها.

الخبر | اخبار السعودية تدشين فعاليات «أسبوع الشجرة» بجامعة الملك عبدالعزيز اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق