عاجل

اخبار العالم الان اتحاد مكافحة الجرائم الاقتصادية يؤيد ترشيح أبوالغيط أمينا للجامعة العربية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أيد بلال النمس، الأمين العام للاتحاد العربى لمكافحة الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال بجامعة الدول العربية، ترشيح السفير أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية الأسبق، لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وأكد النمس خلال بيان رسمى له أن قيادات الاتحاد العربى لمكافحة الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال يباركون ترشيح السفير أحمد أبو الغيط لما له من مواقف عظيمة في الشأن الخارجى المصرى وما له من علاقات وقرارات حكيمة خلال توليه منصب وزير الخارجية المصرية.
 
ودعا النمس زعماء وملوك وأمراء وسفراء ووزراء الخارجية العرب بمباركة ترشيح أبو الغيط من أجل تحقيق أهداف جامعة الدول العربية خلال الفترة القادمة نظرًا لما يتمتع به أبو الغيط من حكمة وإنجازات عظيمة تؤهله لقيادة الجامعة العربية.
 
أوضح الأمين العام للاتحاد العربى لمكافحة الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال أن أبو الغيط يمتلك سجلا حافلا بالإنجازات منذ حصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس عام 1964، والتحق بوزارة الخارجية في العام الذي تلاه.. حتى عين مندوب مصر الدائم في الأمم المتحدة عام 1999، ثم وزيرًا للخارجية خلفًا لأحمد ماهر في يوليو من عام 2004.

الخبر | اخبار العالم الان اتحاد مكافحة الجرائم الاقتصادية يؤيد ترشيح أبوالغيط أمينا للجامعة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق