اخبار مصر الان "العاملين بالنظافة": يجب الاستفادة من تربية الخنازير بتصدير لحومها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المهندس أمين حسن، النقيب العام للعاملين بالنظافة وتحسين البيئة، إنه قدم إلى الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، دراسات ومشروع متكامل خاص بالاستثمار في الخنازير، وهو مشروع استثماري عالمي يستطيع إنعاش مصر بالملايين من الدولارات.

وأشار حسن، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إلى وجود مشروع آخر خاص بالخنازير، متعلق بتزويد المراكب العابرة لقناة السويس باللحوم اللازمة من الخنازير، مضيفًا أن هناك مالا يقل عن ٨٠ مركب يعبرون يوميًا من قناة السويس محملة بلحوم الخنازير من قبرص بـ١٠آلف يورو، لافتا إلى أن هذه المعلومات صحيحة وعلى مسئوليته.

وأشار حسن، إلى أنه إذا قامت البلاد بعمل مجازر رسمية تابعة للطب البيطري ووزارة التموين، للاستعانة بالخنازير الذي يتم تربيتها، وبيعها وعمل بها خدمات لوجستية لمراكب قناة السويس، للأجانب وليس للمصريين، والاستفادة بالعائد الذي يعود على قبرص.

الخبر | اخبار مصر الان "العاملين بالنظافة": يجب الاستفادة من تربية الخنازير بتصدير لحومها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق