عاجل

اخبار العالم الان بالفيديو.. بعد 9 أيام من إعلان اعتزالها «شيرين لف وارجع تاني».. مطربة «آه يا ليل» تعلن الاعتزال في رسالة صوتية.. وجمهورها يدشن هشتاجات لعودتها.. شيرين «فترة وراجعة» وأستاذ علم نفس: شخصيتها انفعالية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دائمًا ما تفاجئ الفنانة «شيرين عبد الوهاب» جمهورها، سواء في أفعالها في البرامج أو بطريقة لبسها، وأخيرًا قرارها الصادم لجمهورها بإعلان اعتزالها، ثم قرارها بالتراجع عنه.

في 29 فبراير الماضي، فوجئ محبو الفنانة «شيرين» بإعلانها الاعتزال من خلال تسجيل صوتي مدته 30 ثانية، تخاطب فيه جمهورها وتعلن اعتزالها الغناء نهائيًا، بقرار لا رجعة فيه.

وقام الصحفي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن في مجلة «زهرة الخليج» الإماراتية، وصديق الفنانة شيرين، بنشر مكالمة دارت بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقالت شيرين من خلالها لهنيدي إن قرارها بالاعتزال لا رجعة فيه، وإنها اختارت أن تبلغه هو أول شخص بخبر الاعتزال، لأنها تثق به.

وعلق هنيدي على الفيديو قائلًا: «خبر عاجل وقرار صباحي صادم، تلقيت هذه الرسالة الصوتية ستة الصبح من الصديقة الغالية شيرين عبد الوهاب التي حمَّلتني بصوتها هذه الأمانة، وطلبت مني أن أعلنها عبر حسابي».

وأضاف: «رغم أني أشكر نجمة عزيزة مثل شيرين على هذه الثقة الكبيرة، لكني لم أكن أود أن أعلن عن مثل هذا الخبر الصادم فنيًا، والذي أتمنى من صاحبته التراجع عنه، كما أتمنى من جمهورها أن يقول شيرين نرفض قرارك، وكذلك هو الحال من زميلاتها وزملائها».


 مشوار شيرين

 وتُعد شيرين من أكثر الفنانين شعبية في مصر، فقد بدأت مشوارها الفني عام 2000، وخلال هذه الفترة، غنت شيرين ثمانية ألبومات، بالإضافة إلى تصوير 14 أغنية، كما شاركت في برنامج «The Voice» في مواسم 2012، 2014، 2015.

 رفض القرار

 على الفور، رفض محبو الفنانة شيرين هذا القرار الصادم، وطالبوها بالعدول عنه، وقاموا بتدشين هشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون فيه شيرين بالرجوع في قرارها والعودة للغناء.

 العودة

 وبعد ما يزيد من أسبوع من قرار اعتزالها، نشرت تسجيلًا صوتيًّا تعلن فيه تراجعها في قرار اعتزالها عن الغناء، والعودة مرة أخرى لجمهورها.

وقالت «شيرين» في الرسالة: «أحيانًا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليَّا جدًا لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر وإحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي، عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليَّا بس أنا كنت حاسة إن الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة، وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري».

 وأضافت: «آسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي، وحبكم هو اللي حسسني إن صوتي مش ملكي، وإن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليَّا، أما عن رجوعي، فأنا بارتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات، أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطَّى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات».

 وتابعت: «هابعد لفترة إجازة مع عيلتي، وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل، مرة أخرى، شكرًا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني».

 انفعالية
 من جانبه، أكد الدكتور ماهر الضبع، أستاذ علم النفس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن شخصية الفنانة شيرين عبد الوهاب، شخصية انفعالية، وتتخذ قراراتها في حالة انفعال، بل تعلن عنها أيضًا، مشيرًا إلى أن هذا غير صحيح، وفيه شيء من عدم الحكمة والنضوج.

 وأضاف «الضبع» في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه من المفترض ألا يتخذ الإنسان أي قرار في حالة الانفعال، وعليه أن ينتظر حتى يهدأ.

الخبر | اخبار العالم الان بالفيديو.. بعد 9 أيام من إعلان اعتزالها «شيرين لف وارجع تاني».. مطربة «آه يا ليل» تعلن الاعتزال في رسالة صوتية.. وجمهورها يدشن هشتاجات لعودتها.. شيرين «فترة وراجعة» وأستاذ علم نفس: شخصيتها انفعالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق