اخبار اليوم بيرولو يفشل في نصح حارس نيويورك سيتي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مباراة شيكاجو فاير ونيويورك سيتي في الدوري الأمريكي واقعة طريفة، عندما احتسبت ركلة جزاء على الأخير وأشار النجم الإيطالي أندريا بيرلو لاعب نيويورك لحارسه إلى المكان الذي سيقوم فيه لاعب الخصم بتسديد الكرة، ولكن الحارس لم يستمع لنصيحة بيرلو مما كلفه هدفا في مرماه .

وأشار بيرلو لاعب يوفنتوس وقطبي ميلانو سابقًا للحارس جوش ساندرز أن ديفيد أكام لاعب شيكاجو سيقوم بتسديد الكرة في الزاوية اليمنى للمرمى، ولكن ساندرز لم يستمع للنصيحة وتوجه للزاوية اليسرى، وبالفعل سدد أكام الكرة في الزاوية اليمنى وأسكنها الشباك.

ونشر حساب الدوري الأمريكي على إنستجرام فيديو للواقعة وعلق عليها قائلًا : "من الحكمة أن تستمتع لبيرلو"، ومن حسن حظ الحارس البورتوريكي أن المباراة انتهت بفوز نيويورك سيتي 4-3 ولم يكن لركلة الجزاء تأثير كبير .

ويخوض بيرلو حاليًا موسمه الثاني مع نيويورك سيتي الذي يقوم بتدريبه حاليًا باتريك فييرا نجم منتخب فرنسا سابقًا، وانتقل النجم الإيطالي للنادي الأمريكي الموسم الماضي بعد 10 سنوات قضاها مع عملاقي إيطاليا، ميلان ويوفنتوس .

الخبر | اخبار اليوم بيرولو يفشل في نصح حارس نيويورك سيتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق