اخبار الجزائر اليوم النائب الأول لرئيس المجلس الرئاسي الليبي يشيد بمساندة الجزائر للحوار السياسي ببلاده الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد النائب الأول لرئيس المجلس الرئاسي الليبي، أحمد معيتيق، أمس الثلاثاء بالعاصمة، بدعم الجزائر ومساندتها للحوار السياسي بليبيا منذ بدايته. وأوضح المسؤول الليبي في تصريح للصحافة عقب المحادثات التي جمعته بوزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية، عبد القادر مساهل بأن دور الجزائر كان واضحا جدا مع ليبيا منذ بداية الحوار السياسي، مشيرا إلى مساندتها ودعمها لهذا الحوار وما أنتج من مجلس رئاسي.
وأضاف معيتيق أن مساهل أكد خلال اللقاء أن الجزائر»مع الإتقاق السياسي الليبي ومع المجلس الرئاسي»، منوها بالمساندة الدائمة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة والحكومة الجزائرية من أجل حل الأزمة الليبية.
وأعرب المسؤول الليبي عن أمله في أن يأتي اليوم الذي ترد فيه ليبيا الجميل للجزائر نظير مساندتها لها في محنتها مذكرا بأواصر الأخوة والصداقة التي تربط الشعبين الجزائري و الليبي. ق و

الخبر | اخبار الجزائر اليوم النائب الأول لرئيس المجلس الرئاسي الليبي يشيد بمساندة الجزائر للحوار السياسي ببلاده الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق