اخبار العالم الان «الخولي» يهنئ سيدات جامعة المنوفية بمناسبة يوم المرأة العالمي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، سيدات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومديرات الجامعة بالإدارات والكليات والوحدات المختلفة، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، متمنيـا لهن كل التوفيق والتقدم والرقي.

وقال "الخولي"، إن الجامعة منذ نشأتها في عام 1976 وحتى الآن تعتمد على سواعد وكوادر متميزة من النساء اللاتي أتقنّ العمل ولديهن المزيد من الطموح والتطوير من أجل تطوير الجامعة وجعلها منارة للعلم بين الجامعات المختلفة.

وأشار إلى أن الجامعة بها ما يقرب من 1657 من إجمالي القوة الفعلية من أعضاء هيئة التدريس بجميع الكليات من الإناث بقارق ضئيل يصل إلى 46 عضوًا مقارنة بأعضاء هيئة التدريس من الذكور الذي يصل إلى 1703أعضاء، لافتا إلى أن تقارب النسب بين موظفين الإدارات المختلفة من الذكور والإناث وهذا دليل على إبداعهن في أعمالهن المختلفة.

يذكر أن جامعة المنوفية تضع عناية خاصة بقضايا المرأة  في مجالات متنوعة لدعمهن بكل الخبرات الممكنة كما حدث مؤخرًا في تنظيم مشروع تشغيل الفتيات في مبادرة العناية بالصحة والطفل، والعديد من الندوات التي تساعد المرأة في العناية بصحتهن وبجميع أفراد الأسرة.

الخبر | اخبار العالم الان «الخولي» يهنئ سيدات جامعة المنوفية بمناسبة يوم المرأة العالمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق