اخبار العالم الان مغاوري: شركات قطاع الأعمال الصناعية لا تحقق أرباحا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد عبدالغفار مغاوري، المحامي المهتم بقضايا عودة قطاع الأعمال للدولة، إن شركات قطاع الأعمال العام التي تنتج سلعًا استهلاكية وخدمية هي التي تحقق أرباحًا.

 وأضاف لـ«فيتو»، أن شركات القطاع العاملة في الصناعة والإنتاج لا تحقق أرباحًا، مشيرًا إلى أن صناعات مثل «الغزل والنسيج، الحديد والصلب، السيارات»، صناعات مدمرة تتكبد خسائر كبيرة.

 وأوضح «مغاوري» أن الشركة القابضة للنقل البحري والبري حققت أرباحًا جراء رفع أجور النقل.

 كما استنكر «مغاوري» تصريح وزير الاستثمار حول تحقيق الشركة القابضة للسياحة أرباحًا في ظل تراجع الأداء السياحي بشكل عام خلال الفترة الأخيرة في مصر، وقال إن تصريح الوزير يتناقض مع حقيقة الأوضاع في القطاع، في ظل رفض العمال للوضع الجاري، وتسريح الشباب العمال.

 وانتقد المحامي المهتم بقضايا عودة قطاع الأعمال للدولة، تأجير فروع عمر أفندي لشركات قطاع خاص تعرض سلعًا مستوردة مرتفعة الأسعار، بدلًا من استغلاله في الترويج للصناعات المصرية، لافتًا إلى أن هذا الاتجاه يعد تدميرًا للاقتصاد المصري.

الخبر | اخبار العالم الان مغاوري: شركات قطاع الأعمال الصناعية لا تحقق أرباحا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق