اخبار العالم الان رسميا.. «جوجل» تبدأ تشغيل مشروع «فاي» للإنترنت

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أعلنت شركة جوجل عن بدء تفعيل خدمة مشروع «فاي» للإنترنت، لأي فرد داخل الولايات المتحدة الأمريكية، باستخدام أحدث هواتفها الذكية نيكزس.

 وجاء هذا الإعلان بعد اختبار للمشروع لمدة عشرة شهور، والذي صمَّمته جوجل ليصبح أحد مزودي الهواتف الذكية بخدمة الإنترنت، حيث تهدف جوجل إلى تقديم خدمة لاسلكية سريعة ومرنة في الاستخدام، مع فاتورة شهرية قليلة أقل من الشركات الأخرى.

 وقال سيمون أرسوكت، مدير المنتج بـ«جوجل»، إن المشروع متاح لجميع المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكيةـ مع تقديم الخدمة والاشتراك بها بسهولة دون الحاجة إلى انتظار الحصول على دعوة.

 وأعلنت جوجل أن مشروع فاي للإنترنت متاح على هواتف نيسكز p6، وX5، ونيسكز 6، والتي تحتاج إلى العمل على بطاقة SIM، تدعم تشغيل الإنترنت على الهواتف الذكية.

 كما يتميز مشروع فاي بالقدرة على ربط الهواتف الذكية بشبكات أخرى مثل G LtE4، أو واي فاي، مع الاختيار لأفضل إنترنت دون انقطاع الخدمة.

الخبر | اخبار العالم الان رسميا.. «جوجل» تبدأ تشغيل مشروع «فاي» للإنترنت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق