اخبار مصر الان بيرني ساندرز يفوز في الانتخابات التمهيدية بولاية ميشيجن الأمريكية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز السناتور الأمريكي بيرني ساندرز الذي يسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي في الانتخابات التمهيدية لاختيار مرشح الحزب الديمقراطي في ولاية ميشيجن.
ذكرت ذلك قناة "الحرة" الأمريكية صباح اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أن ملياردير العقارات دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري فاز بغالبية الأصوات في الولاية، وقالت إن ترامب قدم الشكر لمؤيديه في حسابه على موقع تويتر.
كانت وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون قد فازت بغالبية أصوات الديمقراطيين في الانتخابات التمهيدية التي أجريت الثلاثاء في ولاية ميسيسيبي، فيما فاز ملياردير العقارات دونالد ترامب بأصوات الجمهوريين في الولاية ذاتها.
وحصلت كلينتون على 82 في المئة من الأصوات مقابل 16 في المئة لمنافسها السناتور بيرني ساندرز حيث ذهبت 89 في المئة من أصوات الأمريكيين من أصول إفريقية الذين يشكلون القاعدة الانتخابية هناك للوزيرة السابقة.

الخبر | اخبار مصر الان بيرني ساندرز يفوز في الانتخابات التمهيدية بولاية ميشيجن الأمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق