اخبار اليوم أمين شرطة بالقناطر يطلق النيران على زوجته وأقاربها خلال مشاجرة بينهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، أمين شرطة من قوة مركز القناطر لقيامه بالتعدى على زوجتة وإطلاق النار من طبنجة ميرى عهدته على شقيقها وابن عمها واصابتهم بفتحة دخول وخروج بالساق والكتف بسبب وجود خلافات زوجية.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من إدارة شرطة النجدة يفيد بتلقيها بلاغ بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية أبوالغيط – دائرة مركز القناطر الخيريه.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين حدوثها بين كلًا من طرف أول "مفرح.ع.ع" 45 سنة أمين شرطه " نظام " من قوة المركز ومقيم أبو الغيط – دائرة المركز مصاب بكدمات متفرقه بالجسم وجرح سطحى بالأصبع الأوسط الأيسر وطرف ثان "حنان.ح.ا 35 سنة" ربة منزل زوجة الأول مصابة بكدمات بالرأس والجبهه والحاجب الأيسر وسحجه بالركبة، و"أحمد. ح.ا 41 سنة" مؤذن بهيئة الأوقاف شقيق زوجتة ومقيم ذات الناحيه مصاب بطلق نارى بالفخد الأيسر له فتحة دخول، و"نصر.م.ا 35 سنة" مستخلص جمارك ابن عم زوجتة ومقيم ذات الناحيه مصاب بطلق ناري بالكتف الأيسر فتحة دخول وخروج وآخر بمشط القدم اليمنى فتحة دخول وخروج.

ووجهت أجهزة الأمن سؤالًا للزوجة وأقرت بحدوث بعض الخلافات العائليه بينهما وتعدى الأمين عليها بالضرب وأحدث إصابتها الوارده بالكشف الطبي، فقامت بالاستنجاد بشقيقها وابن عمها حيث حضرا إلا أن زوجها امين الشرطة تعدى عليهما بالضرب وأطلق أعيره نارية من الطبنجه عهدته، ما أدى الى حدوث إصابتهما.

وبمواجهة امين الشرطة بما نسب إليه قرر بحدوث مشاجرة بينه وبين زوجته وأنها استنجدت بأهلها الذين حضرا إليه وتعدوا عليه بالضرب فأسرع إلى إحدى الحجرات حيث اختبأ بها، إلا أنهم اقتحموا الغرفة وقاموا بالتعدى عليه بالضرب فأطلق عدة أعيره ناريه أحدثت إصابتهم واتهمهما بالاستيلاء على الخزنه الإضافيه للطبنجه عهدته وبها 14 طلقة.

وتم ضبط السلاح المستخدم في الحادث عباره عن طبنجه ماركةcz  عيار 9 مم تحمل رقم 307076 وبخزينتها 6 طلقات من ذات العيار وتم التحفظ عليهم. وتم نقل المصابين لمستشفى القناطر العام وحجزهم للعلاج،و إنتقلت النيابه العامه للتحقيق وقررت تعيين الحراسه على المتهمان الثانى والثالث من الطرف الثانى وجارى التحقيق مع الأولى وعرض الأمين المذكور على النيابه العامه، وتم تعيين الحراسه اللازمه على المتهمين بالمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1982 إدارى مركز القناطر الخيريه لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الخبر | اخبار اليوم أمين شرطة بالقناطر يطلق النيران على زوجته وأقاربها خلال مشاجرة بينهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق