اخبار العالم الان كامل أبوعلي: فسخ التعاقد مع فندق «الباتروس شرم الشيخ» تخبط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر كامل أبو علي، رئيس مجموعة الباتروس السياحية، أن قرار محافظة جنوب سيناء بفسخ التعاقد معه ومع مستثمرين آخرين «تخبط» في التعامل الحكومي مع رجال الأعمال.

وقال «كامل أبو على»: «استأجرت فندق (الباتروس شرم الشيخ) من المحافظة لمدة 10 سنوات، وقمت بتطويره عبر ضخ استثمارات فيه، ورفع طاقته من 100 إلى 240 غرفة فندقية، لكن مع تراجع حركة السياحة بعد ثورة 25 يناير، قامت المحافظة بخفض الإيجارات بنسبة 50% لكل المستأجرين، والتزمنا بالسداد بعد هذا التخفيض، لكننى فوجئت بحكم صدر ضدى غيابيا».

وأضاف رئيس مجموعة «الباتروس» السياحية، أن محافظة جنوب سيناء لم تخبره برفع دعوى ضده، واتهمته بعدم سداد قيمة حق الانتفاع للفندق، وتابع: «التزمت بسداد 54 مليونا قيمة حق الانتفاع بعد خصم 50%، وسأستأنف على الحكم الصادر ضدى والذي حدد له جلسة في 16 أبريل المقبل».

وأشار إلى أن محافظة جنوب سيناء حصلت على أحكام قضائية بفسخ التعاقد مع 3 مستثمرين كبار، متعاقدين بحق الانتفاع في 3 منتجعات سياحية بجنوب سيناء.

الخبر | اخبار العالم الان كامل أبوعلي: فسخ التعاقد مع فندق «الباتروس شرم الشيخ» تخبط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق