اخبار السعودية وزراء إعلام الخليج يقررون منع التعامل مع أي قنوات أو مؤسسات إعلامية تابعة ل"حزب الله" اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر وزراء الإعلام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم (الثلاثاء)، منع التعامل مع أي قنوات محسوبة على ميليشيات تنظيم حزب الله الإرهابي أو على قادته أو فصائله أو التنظيمات التابعة له أو المنبثقة عنه. كما قرر وزراء الإعلام الخليجيون منع التعامل مع جميع شركات الإنتاج والمنتجين وكل ما هو محسوب في القطاع الإعلامي على ميليشيات حزب الله.
وأوضح وزراء الإعلام أن هذا القرار جاء بناءً على قرار مجلس التعاون لدول الخليج العربية القاضي باعتبار ميليشيات حزب الله منظمة إرهابية تسعى لإثارة الفتن وتحرض على الفوضى والعنف بما ينتهك سيادة دول المجلس وأمنها واستقرارها.
جاء ذلك في البيان الختامي الصادر عن الاجتماع الرابع والعشرين لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تعقد فعالياته في مدينة الرياض.

الخبر | اخبار السعودية وزراء إعلام الخليج يقررون منع التعامل مع أي قنوات أو مؤسسات إعلامية تابعة ل"حزب الله" اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق