اخبار العالم الان مؤسس «فيس بوك» يؤيد قرار «أوباما» بعدم طرد المهاجرين من أمريكا

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أيد مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى، «فيس بوك»، قرارات الرئيس الأمريكى باراك أوباما، التي تردد أنه سيتخذها لعدم طرد المهاجرين غير الشرعيين من البلاد.

وقال مؤسس «فيس بوك»، على صفحته عبر موقع فيس بوك، صباح اليوم الأربعاء: «اليوم شاركت 60 من قادة التكنولوجيا في دعم إجراءات الرئيس أوباما التنفيذية لمنع ترحيل الأطفال المهاجرين غير الشرعيين، أسافر حول العالم وأرى العديد من الدول التي أسمع بها الأصوات المتعالية لبناء الجدران وإبعاد الناس بوصفهم "الآخرين"، سواء كانوا من اللاجئين أو المهاجرين غير الشرعيين أو الأقليات الممثلة تمثيلا ناقصًا، آمل أن تكون لدينا الحكمة أن نفهم أن أفضل مسار إلى الأمام هو دائما أن تجمع الناس معا، لا تفرق بينهم».

وأضاف زوكربيرج: «آمل أن نجد الرحمة والشجاعة لإعطاء الجميع دفعة عادلة، إلى معاملة الجميع باحترام وكرامة، وأن نفعل ما بوسعنا لجعل هذا العالم مكانًا أفضل لجميع الناس، ليس فقط من هم يشبهوننا أو يعيشون بالقرب منا».

وتابع مارك: «قبل سنوات كنت أُدَرِّس ريادة الأعمال لمجموعة في مدرسة ثانوية محلية، البعض من أفضل طلابى كانوا غير الشرعيين، ولذلك لم يكونوا متيقنين من إمكانية ذهابهم للجامعة وكانوا أذكياء ودؤبين ويمكن أن يكونوا قادة في مجتمعاتهم وفى العالم أجمع، ولكن على الرغم من وجودهم في الولايات المتحدة لفترة طويلة، فإنهم يمكن أن يتم رفضهم في فرصة للمشاركة بشكل كامل في حياة بلدنا وتحقيق إمكاناتهم».

واستكمل حديثه قائلًا: «نحن أمة من المهاجرين نحن عالم واحد، ونحن جميعًا متصلون، يجب أن يكون لدينا الإنسانية للترحيب بهؤلاء الأطفال وجمع الناس الآخرين معًا، وهذا ما أخبرناه للمحكمة العليا اليوم».

الخبر | اخبار العالم الان مؤسس «فيس بوك» يؤيد قرار «أوباما» بعدم طرد المهاجرين من أمريكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق